أهم ثلاثة أحداث رياضية صيفية تستمتع بها في رحلة الإبحار إلى كرواتيا

أهم ثلاثة أحداث رياضية صيفية تستمتع بها في رحلة الإبحار إلى كرواتيا


الإبحار نشاط ممتع بحد ذاته ويمكن للمرء أن يقول أنه يمكن اعتباره حدثًا رياضيًا بحد ذاته. ومع ذلك ، هناك بعض الأحداث الرياضية التي يمكن أن تصادفها أثناء استئجار يخت على الساحل الكرواتي خلال أشهر الصيف. على سبيل المثال ، في كل شهر يوليو ، في بلدة اوماج الساحلية الجميلة ، في استريا ، هناك بطولة للتنس - كرواتيا المفتوحة اوماج

كرواتيا المفتوحة اوماج

كرواتيا المفتوحة اوماج كثيرا ما تجذب أشخاصا مشهورين من عالم التنس من جميع أنحاء العالم ، فضلا عن رجال الأعمال السياسيين والاقتصاديين ورجال الأعمال. كرواتيا المفتوحة هي واحدة من أقدم وأهم الأحداث الاجتماعية التي تم عقدها لأكثر من عقد من الزمان.

سباقات القوارب

هناك سباقات الزوارق الرياضية السنوية التي تقام في جميع أنحاء البحر الأدرياتيكي ، والتي نظمتها العديد من النوادي الرياضية ، وجذب محبي الإبحار في جميع أنحاء العالم. ريجاتا هي سلسلة من سباقات القوارب ، معظمها من اليخوت الشراعية ، على الرغم من أن اليخوت الآلية يمكن أن تتنافس في تلك السباقات أيضا ، وهي في الغالب سباقات الهواة والاستعدادات لسباقات القوارب يمكن مشاهدتها في مقطع الفيديو أدناه.

تقام هذه السباقات خلال العام بأكمله ، ولكن تلك التي تجرى خلال أشهر الصيف تجتذب معظم الزائرين. واحدة من سباق القوارب الأكثر جاذبية الذي يعقد كل شهر يونيو هو واحد في زادار ، حيث تقام العديد من سباقات القوارب الأخرى خلال العام بأكمله. Zadar regatta يجذب البحارة من جميع أنحاء العالم مما يضمن متعة الإبحار الرائعة لجميع المشاركين ، وكذلك المتفرجين.

سباق زوارق آخر شعبي في كرواتيا هي: سباق القوارب عيد الفصح عقد عطلة نهاية الأسبوع قبل عيد الفصح ، وهي واحدة من أكبر سباقات الزوارق الكرواتية. يعقد Komiška regata في مايو ومايو. يبدأ في سبليت وينتهي في ميناء كوميغا pictoresque في جزيرة فيس. تأسست Mrduja سباق القوارب في عام 1927. وهي واحدة من أقدم سباقات القوارب الأوروبية. يبدأ وينتهي في سبليت والهدف من ذلك هو الانعطاف في جزيرة صغيرة من Mrduja. فيسككا سباق القوارب لديه طريق مشابه إلى Komiška Regata ، فقط يأخذك من سبليت إلى فيس (مدينة أخرى في جزيرة فيس) هذا سباق القوارب الذي يبلغ من العمر 70 عاما يحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع الثالث في أكتوبر.

بطولة واتربولو

إذا كنت من محبي الرياضات المائية الصيفية ، تأكد من عدم تفويت بطولة Waterpolo في دوبروفنيك ، المدينة التاريخية الجنوبية الدلماسية الشهيرة عالميًا ، حيث تتوفر المتعة. يبدأ ما يسمى برابطة دوري في أوائل يوليو ويستمر حتى نهاية يونيو عندما يتم اختيار البطل. أكثر من 40 فريق يتنافسون على لقب البطل كل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق