لماذا استخدام وسيط عند شراء قارب أو يخت


لماذا استخدام وسيط عند شراء قارب أو يخت

شراء باخرة إحدى أضخم الاستثمارات التي نجريها طوال حياتنا أو حياتنا. نحو شراء أو بيع باخرة ، تدفع دائمًا استشارة خدمات واسطة ماهر ومتمرس حتى يتمكنوا من إرشادك أثناء العملية وبذلك تجنب الكثير من المخاطر المحتملة التي من الممكن أن تؤدي إلى غير دقيق مكلف جدًا.

يمكن لوسطاء اليخوت الاحترافيين الوصول إلى موارد إضافية غير متاحة لعامة الناس. كما يستعمل الوسطاء أيضًا خدمات لائحة متنوعة ومتطورة توفر الوقت والمال في تضييق ميدان السفن التي تتوافق مع مطالب المشتري. كما يتعلق الوسطاء المعتمدون في كوينزلاند بالارتباطات المهنية التي توفر شبكة لإيجاد زوارق ليست حتى في مكان البيع والشراء في أعقاب ، أو لا يتم تسويقها بنشاط من قبل أصحابها. 
النتيجة: أنت ، المشتري ، تتلقى لائحة من السفن للاختيار من بين بينها والتي تلبي متطلباتك بحرص ، وذلك يقصد عدم وجود إهدار للوقت والمال يبحث في السفن غير اللائقة.

يتمتع واسطة مؤهل بخبرة عظيمة في القٌعود مع المشترين وتفصيل متطلباتهم الدقيقة بواسطة الخط ، ثم تقديم المزيد من المعاونة عن طريق إدخار البيانات الموضوعية تشييدً على البيانات المقدمة. إنها حقا تؤتي ثمارها لتتحدث معك من طرف ثالث مختص بخصوص بمتطلباتك. سمع الوسطاء المتمرسون كل رغباتهم تقريبًا ، والأهم من هذا أنهم شاهدوا جميع الأخطاء التي ارتكبها الآخرون. 
النتيجة: أنت المشتري ، تلقي إستيعاب أفضل لنوع الباخرة يناسب متطلباتك ، والإيجابيات والسلبيات المتعلقة بكل نوع من أشكال السفن. يستفيد المشتري ايضا من أخطاء الآخرين.

السماسرة هي معاونة كبيرة عندما يحين الوقت للتفاوض على الشراء. هناك الكثير من الأسباب التفاوضية التي يلزم أخذها في الاعتبار نحو شراء باخرة ، بما في هذا على طريق المثال لا الحصر: سعر الشراء والتمويل والتأمين ومحددات وقواعد الشراء ومحددات وقواعد التسوية ، والأهم من هذا أي إشعارات أو استثناءات إضافية من الممكن أن تبدو في أعقاب استلام التعليم بالمدرسة الاستقصائية. 
النتيجة: أدنى من الضغط والإغلاق السلس.

يقدم الوسطاء بيانات محلية هامة عن الخدمات البحرية المتغايرة المتوفرة ، مثل الخدمات الميكانيكية والكهربائية وخادمات السفن والرسم وخدمات المسح. 
النتيجة: يعاون في الاستحواذ على خدمات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة من موردين معتمد بهم.

وسيقوم واحد من الوسطاء ذوي الخبرة بتقديم المشورة والإعانة إلى المشتري طوال مرحلة الإعتناء الواجبة في عملية الشراء. كما يمكن للوسيط التوصية بخدمات مسح ممتازة وذات سمعة جيدة نحو الأهمية ، والأهم من هذا المستوى الذي يلزم أخذه بعين الاعتبار. وسيساعد الوسطاء ايضاًً ، نحو الاقتضاء ، المشتري في المرور وتفسير توثيق المسح.
النتيجة: توثيق مسح معين بوضوح لضمان حصول المشتري على ما دفعه.

يكفل الوسيط أن تكون الباخرة شاغرة من العنوان قبل التسوية وترتيب الإشعار العلني القانوني الضروري. تلك خطوة حيوية ولكنها خطوة غالبًا ما يتخطاها المشترون الخاصون. 
النتيجة: إقفال يسير وإبحار ملحوظ للمشتري.

سيساعد الوسيط المشتري بواسطة بدائل دفع المورد المالي والتأمين المتغايرة المتوفرة له. هناك الكثير من المزالق التي يلزم تجنبها عندما يرتبط الشأن بتأمين مركبتك ، مع عدم تمكُّن بعض أشكال السفن على التأمين كليا ، في حين تفتقر مؤسسات أخرى مؤسسة تأمين خارجية مختصة. يمكن للوسيط تقديم مشورة تأمين مستقلة ومؤهلة.
The Result: Long term financial and security delivering piece of mind to the buyer.

الجوانب القانونية هي فترة حيوية في شراء أي باخرة. يفهم الوسطاء المحترفون جميع المطالب القانونية لأجل الشراء مثل: العقود ؛ نقل ملكية؛ GST. ضرائب الاستيراد؛ ورقة نقدية أجنبية؛ والتسجيلات الأجنبية. كما يلزم على كل مؤسسة وساطة معتمدة تابعة لشركة مارين كوينزلاند تشغيل حساب ائتمان لتأمين إيداعك على نحو آمن حتى التسوية. 
النتيجة: شراء الذهن.

يمكنه وسيطك الوصول إلى الكثير من نُظم المعلومات العامة والخاصة على الصعيدين الإقليمي والعالمي ، وهذا للمساعدة في البحث عن الباخرة المناسبة لتلبية متطلباتك. إن لم يكن لدينا المطابقة السليمة جاريًا في كتبنا ، فسنبحث عنها في أستراليا أو بالخارج. لقد بحثنا وشراءنا الباخرة المناسبة لعدة الزبائن الراضين. كما أننا ساعدناهم ليس حصرا في الشراء ، ولكن نحو الأهمية على النقل والاستيراد والمتطلبات الضريبية.
النتيجة: يحصل المشتري على الباخرة السليمة بالثمن الموائم بغض البصر عن موضعها.

تفهم مبيعات بروكرز في Great Barrier Reef Boat أن السيدات والرجال كثيرا ماً ما يبحثون عن مطالب غير مشابهة من الباخرة ، وفي بعض الأحيان يتم التغاضي عن احتياجات السيدات من قبل شركائهن الذكور نحو البحث عن باخرة. نحن نقدم كل من وسطاء من الذكور والإناث. ذلك يمكن أن يشكل عونا كبيرا لضمان رعاية جميع مطالب الزوجين. علاوة على هذا ، كثيرا ماً ما تشعر السيدات بارتياح أضخم في التحدث إلى واسطة نسائي بشأن متطلباتهن. 
النتيجة: تكفل للمشترين سواء كانوا من الذكور أو الإناث أو الأزواج يشعرون بالراحة ، ويحدث التداول مع جميع متطلباتهم.

البحرية كوينزلاند تملك برنامج الاعتماد الذي تم إقراره وتمويله من قبل حكومة ولاية كوينزلاند بالاشتراك مع البحرية كوينزلاند. حدد برنامج الاعتماد الحد الأقل المقبول من المقاييس والتدابير للطريقة التي يتم بها تشغيل مؤسسات الوساطة البحرية. تحمي تلك المقاييس اهتمامات الزوارق العامة نحو شراء أو بيع الباخرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق