أعلى 5 أسباب يجب عليك استئجار يخت

أعلى 5 أسباب يجب عليك استئجار يخت

لقد حان الوقت لأخذ استراحة وإحضار عائلتك أو أصدقائك لقضاء عطلة خاصة بالعطلات. لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك الذهاب إلى الشاطئ ، والذهاب إلى الجزيرة التنقل ، الغوص والغطس. أو إذا كنت ترغب في القيام بكل ذلك ، فلماذا لا تستأجر يختًا؟ هناك بعد كل الف الأسباب التي يجب عليك. فيما يلي أهم الأسباب التي من أجلها يجب أن تكون إجازتك القادمة على متن يخت مستأجر.

1. الحرية للذهاب أينما تريد. واحدة من مزايا استئجار اليخوت هي أنه يمكنك الإبحار في أي مكان تريده وإلى أي مدى تريد داخل منطقة الإبحار المخصصة لليخت. وبمجرد أن تصطدم بالمحيط ، ستعيش في عالم مسالم وخاص يوفر لك يختًا فقط. تخيل كم سيكون من المدهش أن تشعر كما لو أن العالم هو ملكك حصراً.

2. انها ليست مكلفة كما تظن. على عكس الرحلات البحرية المستأجرة ، فإن مواثيق اليخوت أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة خاصة عند السفر في مجموعات كبيرة. يعتقد معظم الناس أن استئجار يخت مكلف للغاية وهو فقط للأثرياء والمشاهير. يمكن أن يكون هذا صحيحًا بالنسبة إلى اليخوت الفاخرة الراقية ولكن هناك الكثير من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة. قم بدعوة أصدقائك أو أقاربك المقربين للحصول على إجازة يختك وتأكد من إخبارهم بالمساعدة في النفقات. بهذه الطريقة ، يمكنك التمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية حتى على الميزانية المحدودة.

3. إنها إجازة لا مثيل لها. تتيح لك مواثيق اليخوت الاستمتاع بفوائد ووسائل راحة فيلا عائمة جميلة ، مما يسمح لك باكتشاف مجموعة متنوعة من الأماكن المثيرة وسط الراحة والرفاهية والخصوصية. يمكنك الذهاب إلى التنقل بين الجزر أو الغطس أو الغطس لتغمر عينيك بمجموعة كبيرة من الأسماك والشعاب المرجانية. حتى أن بعض شركات الرحلات تقدم ألعاباً مائية مثل التزلج وقوارب الكاياك وألواح النجاة لضمان حصولك أنت وعائلتك على أفضل الأوقات في حياتك.

4. الاحتمالات التي لا نهاية لها. من اليخوت الشراعية الكلاسيكية إلى اليخوت الحديثة ذات الأداء العالي ، أو السكوتر أو العارية ، لديك القدرة على اختيار نوع من عطلة استئجار التي تناسب ذوقك والميزانية. إذا كان لديك المعرفة اللازمة ، يمكنك استئجار عاري وتكون قبطان القارب الخاص بك. خلاف ذلك ، يمكنك استئجار ربان من سيعطيك تعليمات أثناء التنقل.

5. تعلم أن تبحر. سوف تستوعب معظم شركات تأجير اليخوت الضيوف حتى بدون معرفة كافية في الإبحار - على الرغم من أنهم سوف ينصحك بتوظيف ربان. ويمكنك تعلم الإبحار قدر ما تشاء أو حتى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق