الإبحار للعطلات للمبتدئين

الإبحار للعطلات للمبتدئين

أولاً: من اخترع الشراع؟ يقال إن بلاد ما بين النهرين اخترعت الشراع في حوالي 3000BC! صنعت الأشرعة من ورق البردي ، وهو نبات ينمو في جميع أنحاء نهر النيل ودجلة ووديان نهر الفرات. لقد وفروا وسيلة نقل أسرع بكثير ومكنوا بلاد ما بين النهرين من التبادل التجاري مع العديد من البلدان التي لم تكن في المتناول من قبل.

لذا سواء كنت تخطط لأي عملية تداول أو عطلة تعلم / عمل أو مجرد استراحة مريحة ، فإليك بعض التلميحات والنصائح لتتمكن من الذهاب في رحلة إلى عالم القوارب واليخوت والإبحار ...

ما يجب عليك ارتدائه: استعد دائما حتى لو كنت ذاهبا إلى بلد ساخن. خذ شيئًا رائعًا وشيءًا دافئًا وشيءًا مضادًا للماء. حاول ألا ترتدي الملابس الفضفاضة التي يمكن أن تصطاد في الأجزاء المتحركة وتتخذ بعض الأحذية التي لا تحتوي على علامات مثل أحذية السطح أو كروكس.

اختيار سترة نجاة: إذا كنت ستذهب لقضاء عطلة مع طاقم عمل ، سيساعدك الطاقم على تلبية احتياجاتك ، ولكن إذا كنت تسير على الأقدام ، وتأمل في مكان على قارب سباق محلي ، فإليك كيفية اختيار سترة نجاة مناسبة للسباق والمبحرة. اختيار سترة النجاة 150Newton التلقائي مناسبة لوزنك وحجم الصدر. ما لم تكن شديدة الخصوصية كبيرة أو صغيرة ، فإن سترات النجاة القياسية 150Newton تناسبك. هذه هي غير restrctive ، وخفيفة الوزن ، وإذا كنت في نهاية المطاف في الشراب ، سوف تضخم تلقائيا وإحضارك إلى السطح مع الأضواء الساطعة!

كيفية ركوب القارب: عندما يكون اليخت "إلى جانب" ، أو بجوار عائم ، فإن أسهل طريقة هي الاستمرار في "الإقامات" (أسلاك معدنية تمسك السارية) وتسلق قضبان الحراسة. إذا كان القارب "صارمًا" مع نهاية الظهر للجسر العائم ، فقفز أو استخدم "passarelle" أو gangplank.

أين الريح؟ سيكون لمعظم القوارب مؤشر الرياح في الجزء العلوي من الصاري في شكل سهم. أينما يشير السهم إلى المكان الذي تأتي منه الريح. أخفق ذلك ، أدر وجهك ببطء حتى تشعر بالريح على خديك على حد سواء واستمع إليه في كلتا الأذنين. انظر إلى الأمام بشكل مستقيم وهذه فكرة عامة عن مصدر الريح.

كيفية سحب الحبل: قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن يمكن أن تصبح الحبال على القوارب ثقيلة جدًا وتحمل بسرعة كبيرة. أبق أصابعك بعيدًا عن الأجزاء المتحركة ولا تدع الحبل ينزلق بين يديك ، وأطعمه دائمًا ، ثم سلم اليد. إذا كنت تمسك بحبلًا ويصبح ثقيلًا جدًا ، فقط اتركه. لن يحدث أي ضرر ولكن قد يكون هناك الكثير من الضوضاء إذا كان الجو عاصفًا وبدأت الأشرعة ترفرف!

ما لا يجب القيام به: لا تقفز في البحر من قارب متحرك. يبلغ متوسط ​​سرعة اليخت الذي يبلغ طوله 40 قدمًا 7 ميل في الساعة. يبلغ متوسط ​​سرعة سباح الهواة 0.5 ميل في الساعة! هذه مطاردة طويلة لن تفوز بها! انتظر حتى تنزل المرساة في مكان آمن قبل الغوص ، مهما كانت تبدو مغرية!

بعض المصطلحات المفيدة:

P ort - اليسار
اللوح الأمامي - على اليمين
ستيرن / بعد الظهر - العودة
القوس - الجبهة
صفائح / حبال الرايات - الحبال
وأخيرًا ، إذا كنت حريصًا حقًا ، فاحصل على المؤهلات. اختر مدرسة الإبحار RYA ذات السمعة الطيبة مثل Fowey Maritime Centre وتمتع ببعض الإبحار الرائع أثناء تعلم الحبال.

من الأساطير أيضاً أن الأغنياء والمشاهير هم فقط من يستطيعون الوصول إلى عالم الإبحار ويفكر البعض في الأمر على أنه رياضة "فاخرة". ولكن من أين جاء المصطلح الفاخر ؟ حسنا ، يقال إن كلمة posh قد جاءت من عبارة " P أورط O التحرير S tarboard H لى بعد" التي تتعلق تخصيص كابينة على سفن الركاب في وقت راج. عند السفر بين المملكة المتحدة والهند ، كانت الكبائن الجانبية للميناء أكثر استحسانًا على الطريق ، وعلى الجانب الأيمن في طريق العودة في الظل. فقط المسافرين الأثرياء يستطيعون تحمل هذه التكاليف ، وبالتالي في الوقت الحاضر ، إذا كان لدى شخص ما الكثير من الأموال المتاحة للإنفاق ، فإنهم يصاغون بمصطلح فاخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق